في الحب للمتزوجين





برج الحوت
العالم الخارجي قد يبدو قاسيا وبلا رحمة في بعض الاوقات من العام 2018 ايها الحوت ولكن المرتبطين عاطفيا سيجدون الكثير من الحنان الذي يواسيهم مهما كانت الظروف. عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، السماء سيكون فيها الكثير من الاقترانات المتوافقة التي تتكون وتتحلل بين المشتري وبلوتو وزحل ونبتون واورانوس.

هذا يبدو معقدا؟ انه وقت معقد وخصوصا في يناير وفبراير ومارس. الشمس وكوكب عطارد موجودان في اقتران انفصالي عندما تدخل الشمس الى برج الحوت. هذا سيساعدكما كي تعرفا ما هو الشيء الذي تريدانه.

الرومانسية بامكانها ان تقدم لكما راحة ونقاهة من اي تعقيدات في العمل او في الامور العائلية. عليكما التواجد في اجواء من الهدوء والسلام لتبنيان مخططاتكما حتى يبدأ تراجع كوكب المريخ في برج الجدي. هذا قد يسبب بعض الانزعاج في العمل ولكنكما ستدعمان بعضكما البعض.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع من اكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر، واغلبه سيكون في برج العقرب. ستظهر امامكما بعض المواضيع الحساسة والمصيرية لتتناقشا فيها. كونا صريحان وصادقان ولاحظا كيف سيتحسن مزاجكما عندما يعيد كوكب الزهرة توجيه مساره في برج الميزان الممتن.

شهر ديسمبر سيكون موسم اعياد فائق السرعة. قد تفضلان قضاء وقت حميم لوحدكما في حال زادت عن حدها كل الاحتفالات العائلية والاحتفالات في مجال عملكما.
شارك: